كركوك 2009

تقارير حول مواضيع مهما للكاتب فريد محمد امين شربتجي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بين المالكي والحكيم موقع قراءات يبيع المصداقية والمهنية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العراق وطني



المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 10/11/2009

مُساهمةموضوع: بين المالكي والحكيم موقع قراءات يبيع المصداقية والمهنية    السبت يوليو 14, 2012 6:00 pm

يبدو أن موقع قرءات قد سار وفق المثل القائل اكذب اكذب حتى يصدقك الناس فتراه بين الفينة والأخرى يفبرك الإخبار الكاذبة وبدفع وتوجيه من نفس الجهات التي اعتاد هذا الموقع فبركة الإخبار لصالحها وهي الدعوة بزعامة المالكي والمجلس الأعلى بزعامة عمار فقد قام الموقع هذه المرة بفبركة خبر وكلام نشرته منتديات الآراء نيوز قاله عمار الحكيم بحق السيد مقتدى الصدر مفادة إن مقتدى الصدر لم يلتزم بالأمانة التي أوكلها له والده المرجع الكبير محمد محمد صادق الصدر ر وقال الحكيم يمكننا اعتبار مقتدى خائن لهذه الأمانة التي لم يؤديها على اتم وجه بقية الخبر تجدونه في الرابط
http://www.araanews.com/vb/showthread.php?p=20057#post20057
ومن اجل شق وحدة الصف الشيعي ولضرب التيار الوطني العراقي التيار الصدري والنيل منه فجندوا موقع قراءات السيئ الصيت والذي باع مهنيته وأمانته الإعلامية لمن يدفع أكثر وقاموا بفبركة الخبر وتلفيقه بحق وعلى لسان محمود الصرخي حتى يشغلوا التيار الصدري وقائد السيد مقتدى فتراهم يفبركون أخبارهم وتجاوزاتهم على سماحة السيد مقتدى الصدر وينسبونها لغيرهم والتي باتت غاياتهم الشريرة مكشوفة للعيان وواضحة المعالم لكل عاقل وهذا رابط الخبر المفبرك في موقع قراءات الكذاب والعديم المصداقية http://www.qeraat.org/ArticleShow.aspx?ID=4620
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بين المالكي والحكيم موقع قراءات يبيع المصداقية والمهنية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كركوك 2009 :: قسم اخبار-
انتقل الى: