كركوك 2009

تقارير حول مواضيع مهما للكاتب فريد محمد امين شربتجي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تهنئة لاتحاد ادباء كوردستان فرع كركوك من فريد زه نكنه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin



المساهمات : 64
تاريخ التسجيل : 26/10/2009
العمر : 57

مُساهمةموضوع: تهنئة لاتحاد ادباء كوردستان فرع كركوك من فريد زه نكنه    الجمعة أغسطس 20, 2010 2:50 pm

اختتام المؤتمر الانتخابي لفرع كركوك لاتحاد الأدباء والكتاب الكورد
شهدت قاعة اتحاد معلمي كوردستان بمدينة كركوك يوم الجمعة 20/8/2010 المؤتمر الانتخابي لفرع كركوك لاتحاد الأدباء الكورد بإشراف الاديب مم بوتاني رئيس اتحاد الادباء كوردستان وعضوية كل من مهاباد قرداغي وأحمد عارف والقاضي جليل عبد الله حسن.
وفي مستهل المؤتمر وقف الحضور دقيقة إجلالاً لأرواح الكتاب والأدباء الكورد الخالدين، بعد ذلك ألقى السيدحمه كريم عارف رئيس فرع كركوك لاتحاد الأدباء كوردستان فرع كركوك كلمة اشار فيها إلى أهمية انعقاد هذا المؤتمر بغية انتخاب رئيس وأعضاء فرع كركوك لاتحاد الأدباء الكورد والعمل من أجل خدمة الثقافة الكردية في مدينة كركوك، مسلطا الضوء على الأنشطة الثقافية ، ومن ثم ألقى محمد سعيد زه نكنه نائب رئيس الفرع السابق كلمة أشار فيها الى الدور الذي لعبه فرع كركوك لاتحاد الأدباء كوردستان خلال الفترة الماضية بغية الارتقاء بمستوى الثقافة الكردية في مدينة كركوك دون التمييز بين الاطياف، بعد ذلك رشح (19) أديبا في كركوك وضواحيها أنفسهم وهم كل محمد سعيد زه نكنه وفيصل طاهر هموندي وستار أحمد عبد الرحمن وخالد عبدول ونوزاد شيخاني و ريبوار زه نكنه (سه راب) والدكتور عبد الكريم حاجي محمد وسالار اسماعيل سمين وبرهان برزنجي ومصطفى حميد وبكر درويش وروزار أحمد وصباح اسماعيل وتحسين سعيد وجليل محمد شريف وبرهان أحمد ود. محمد كساس و د. آزاد عبد الواحد وعمر ئاواره , ومن ثم بدأت عملية الانتخابات بمنتهى الشفافية , وبعد عملية فرز الأصوات فاز سبعة أديبا في الهيئة الإدارية الجديدة وهم كل من حمه سعيد زه نكنه الذي حصل على (72) صوتاونوزاد شيخا ني الذي حصل على (56) صوتا، وريبوار زه نكنه (سه راب) الذي حصل على (46) صوتا، وصباح إسماعيل الذي حصل على (45) صوتا وبكر درويش الذي حصل على (43) صوتا، وستار أحمد عبدالرحمن الذي حصل على (37) صوتا، وبرهان أحمد الذي حصل على (37) صوتا، فيما بقي في الاحتياط كل من فيصل طاهر هموندي الذي حصل على (30) صوتا، و د. عبد الكريم حاجي محمد علي الذي حصل على (33) صوتا .. وفي ختام المؤتمر أشار مه م بوتاني رئيس اتحاد الأدباء والكتاب الكورد إلى إن الانتخابات جرت بنجاح دون حدوث أية مشكلة تذكر , متمنيا للهيئة الإدارية الجديدة لفرع كركوك لاتحاد الأدباء الكورد الموفقية في مهامها والعمل في سبيل خدمة الأدباء والمثقفين الكورد في مدينة كركوك .
اتحاد
أدباء وكتاب كركوك
العلاقات والإعلام

تحية معطرة لكم جميعا ولكل أخ وأخت في اتحاد أد باء كوردستان,يسعدنا أن نقدم باسم إخواننا وأخواتنا في اتحاد أدباء وكتاب كركوك عامة وباسم أعضاء فرع كركوك للاتحاد خاصة ,لنزف لمقام كل شخص منكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بقدوم شهر رمضان المبارك, ولاتحاد الأدباء كوردستان على انعقاد مؤتمره الثامن، متمنيا لكم النجاح والفلاح.
نؤكد على ضرورة تعزيز التعاون والتنسيق بين اتحاد الأدباء الكورد في إقليم كوردستان والاتحاد العام للأدباء والكتاب العراق في كركوك، وضرورة رسم إستراتيجية للعمل المشترك والتنسيق بين الاتحادين.
وتجدر الإشارة إلى إن هذا المؤتمر ينعقد بعد انقطاع, واليوم جاء ليكمل مسيرته الثقافية والفكرية. ونعمل بروح واحد لنجعل مدينتا أمنا وسالما ومتوحدا في ظل بالثقافة تزدهر كركوك ,وتقبلوا منا أجمل والتبريكات للهيئة الجديدة المنتخبة للدورة القادمةووننتظر منهم التعاون , ومن الله التوفيق.


فــريد زةنطنة
م. العلاقات والاعلام لاتحاد ادباء وكتاب كركوك
20 / أب / 2010





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تهنئة لاتحاد ادباء كوردستان فرع كركوك من فريد زه نكنه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كركوك 2009 :: قسم التقارير-
انتقل الى: